
إعلان
إعلان

KOOORA
11 أكتوبر 201910:59

توصلت إدارة نادي الوحدات إلى اتفاق مبدئي مع حارس المرمى الدولي أحمد عبد الستار بعد مفاوضات وصفت بالمثمرة.
وعلم كووورة من مصدر خاص، أن إدارة الوحدات ناقشت مع عبد الستار كافة التفاصيل المتعلقة بعقده، وتم الاتفاق مبدئياً عليها، بانتظار إعلان حسم الصفقة رسمياً في الأيام المقبلة.
وأوضح المصدر أن عبد الستار قد يوقع للوحدات لمدة موسمين في خطوة تهدف إلى تعزيز مركز حراسة المرمى بالفريق.
ويعتبر عبد الستار أحد أبرز حراس المرمى في الأردن، حيث لعب لمنتخب النشامى لسنوات طويلة، كذلك مثل عدة فرق كان آخرها الجزيرة، وشارك معه في الظفر بكأس الأردن وبلوغ نهائي منطقة غرب الاتحاد الآسيوي مرتين.
وينتظر أن تعلن إدارة الوحدات نهاية الأسبوع المقبل مصير مفاوضاتها مع لاعبي الجزيرة، أحمد سمير وفراس شلباية ويزن العرب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان