
إعلان
إعلان

KOOORA
08 ديسمبر 201710:40

اتفقت إدارة نادي الوحدات الأردني، مع المهاجم الدولي محمود زعترة، لينضم لفريق كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وجاء اتفاق الوحدات مع زعترة، بعدما خضع للفحص الطبي اللازم، حيث كان اللاعب قد تعرض لقطع بالرباط الصليبي في شهر أذار/مارس الماضي، ليبتعد عن صفوف المنتخب الأردني، وفريقه السابق السالمية الكويتي.
وسبق لزعترة، أن لعب للوحدات لمدة موسمين، وأظهر حضورا قويا، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف التي ساهمت في تتويج فريقه بعدة ألقاب محلية.
وعلم موقع كووورة، من مصدر خاص، أن زعترة سيوقع عقده حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل الحصول على 20 ألف دولار.
ويسعى الوحدات إلى تعزيز قدراته الهجومية، في ظل التوقعات بفسخ عقد المهاجم صالح الجوهري، إلى جانب تلقي هدافه بهاء فيصل لأكثر من عرض احترافي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان