
الهلال السعودي يتعاقد مع لاعب الشباب
dpa
06 يونيو 201616:49


أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، اتفاقه مع عبدالملك الخيبري على ارتداء قميص الازرق بداية من الموسم المقبل.
وستكمل إدارة النادي غدا الثلاثاء إجراءات تسجيله في كشوفات النادي.
ووفقا لبيان اعلامي نشره النادي على موقعه الرسمي على الانترنت ، أكد أن التعاقد مع الخيبري جاء بعد دراسة فنية.
ولعب الخيبري لنادي الشباب الذي فشلت ادارته في الوصول لاتفاق على تجديد عقده الاحترافي بعد رفض اللاعب العرض المقدم له .