
إعلان
إعلان

KOOORA
19 أكتوبر 202413:03

عبر النجم المصري، محمد النني، عن سعادته بتأهل فريقه الجزيرة إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، اليوم السبت، بعد فوزه على العروبة (1-0).
وقال النني، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، إن مباريات الكؤوس تتسم دائما بالندية، موضحا أن المواجهة كانت صعبة.
وأشار إلى أن الجزيرة اعتاد على أكثر من طريقة لعب، سواء 3-4-3 أو 4-3-3، مؤكدا أن الأهم بالنسبة للفريق حاليا هو تحقيق الانتصارات.
وأكد أنه ما زال مشجعًا لآرسنال، فريقه السابق، ويتابع مبارياته، ويتمنى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب النني بقميص الجانرز، في الفترة بين يناير/كانون ثان 2016 وصيف 2024، وخرج معارا في موسم واحد إلى بشكتاش التركي.
ورحل الدولي المصري عن النادي اللندني، عقب نهاية عقده بانتهاء الموسم الماضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان