
إعلان
إعلان

KOOORA
26 أكتوبر 201508:31

قدم اللاعب المهدي النغمي، اعتذاره لمسؤولي نادي الجيش المغربي لكرة القدم، بعد التصريحات النارية التي أطلقها لتأخر حصوله على مستحقاته المالية.
وقال في تصريح لموقع كووورة: "أنا نادم على تصريحاتي التي جاءت في لحظة غضب وكذا لضغط النتائج السلبية التي سجلناها منذ انطلاق الموسم ، أعتبر أن ما بدر مني خطأ مهني غير مقصود، لكن لم تكن نيتي أن أسيء للفريق وللمسؤولين خاصة أن علاقتي جيدة بجميع مكونات الفريق العسكري".
وأضاف: "سلوكي تميز بالانضباط طيلة السنوات التي قضيتها بالفريق العسكري، لذلك أتمنى أن تطوى هذه الصفحة لأنه يجب التركيز على المباريات القادمة خاصة أننا بحاجة لتسجيل النتائج الإيجابية".
وكان النغمي قد مثل أمام المجلس التأديبي بسبب انتقاده المسؤولين وعوقب بغرامة مالية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان