
إعلان
إعلان

KOOORA
06 أغسطس 201715:17
EPAكشف نادي النصر السعودي، اليوم الأحد، سبب غياب صانع ألعابه المخضرم، أحمد الفريدي، عن مباراة الفريق الودية أمام الشباب استعدادًا لدوري جميل.
واستضاف النصر نظيره الشباب على ملعبه، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في بروفة قوية للدوري.
وغاب الفريدي عن التشكيلتين الأساسية والاحتياطية، ما أثار التساؤلات، خاصةً أنه لعب أساسيًا في غالبية المباريات الإعدادية للفريق.
وقال النصر عبر حسابه على "تويتر" إن الفريدي تواجد في العيادة الطبية، اليوم، وذلك لشعوره بإجهاد عضلي.
ولعب الفريدي، 29 عامًا، 10 مباريات فقط كأساسي في دوري جميل، الموسم الماضي، مع النصر، و5 لقاءات كبديل، وسجل هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف أخرى.
ويبدأ النصر مشواره في الدوري هذا الموسم باستضافة فريق الفيصلي، الذي حصل أمامه على 4 نقاط في مواجهتي الموسم الماضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان