
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
30 يوليو 201911:49

تمسكت إدارة نادي النجف بخدمات اللاعب كرار عامر، ورفضت منحه بطاقة الاستغناء برغبة من المدرب حسن أحمد، وجددت تعاقدها معه لموسم آخر.
وقال علي هاشم، عضو الهيئة الإدارية للنجف ومشرف الفريق في تصريحات لكووورة، إن اللاعب كرار عامر تلقى عدة عروض من أندية المقدمة، لكن الإدارة تمسكت به ورفضت منحه الاستغناء بطلب من المدرب حسن أحمد ورغبة من الإدارة التي تقدر جهود لاعبيها الذين قدموا الكثير للفريق في المواسم الماضية.
وبين أن ادارة النادي تمسكت باللاعب وجددت تعاقدها معه للموسم المقبل، ليكون مع الفريق تحت إشراف المدرب حسن أحمد، الذي طالب بالحفاظ على أغلب عناصر الفريق.
يذكر أن اللاعب كرار عامر كان مطلوبًا من فريقي الشرطة، والقوة الجوية لضمه إلى الفريق، لكن النجف تمسك ببطاقته ليكمل مشواره مع الفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان