
إعلان
إعلان

KOOORA
06 فبراير 202305:28

أعلن نادي النجف، اليوم الإثنين، تعاقده مع صفقتين محليتين، قبل غلق الميركاتو الشتوي بساعات قليلة.
وأبرم النادي عقدا مع لاعب المنتخب العراقي للشباب أمير محمد، قادمًا من نفط الوسط، حتى نهاية الموسم الجاري، كما تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب عبد العباس إياد، قادمًا من نادي الحدود بصفقة تمتد حتى نهاية الموسم.
وتمت أيضًا إضافة المدرب العراقي سعد حافظ، والسوري سائد سويدان إلى الجهاز الفني الجديد الذي تسلم المهمة بدلاً من المقال أحمد خلف.
ويحاول الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة عبد الغني شهد، ترميم صفوفه بعناصر جديدة، إذ سبق وتعاقد مع محمد مزهر قادمًا من الشرطة، ومازن فياض لاعب أربيل السابق.
يذكر أن النجف، سيستضيف غدا الثلاثاء الديوانية بملعبه في ختام مواجهات الجولة 15 من الدوري الممتاز.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان