
إعلان
إعلان

KOOORA
14 يونيو 202214:38

أعلن نادي النهضة العماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المنذر العلوي، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.
وجاء التوقيع مع العلوي لتدعيم صفوف الفريق، تمهيدًا للمنافسة على الألقاب بعد ضياع الدوري لمصلحة السيب في الجولات الأخيرة.
ويعد العلوي من أبرز اللاعبين في الساحة العمانية، وسبق له تمثيل السيب وظفار في الدوري المحلي.
كما خاض منذر العلوي، تجربة احترافية في الموسم الماضي مع نادي الخالدية البحريني، قبل أن يتعرض لإصابة الرباط الصليبي.
وسبق للنهضة، التوقيع مع عدد من اللاعبين، أبرزهم إبراهيم المخيني وناصر الشملي وعلي الجابري وأحمد الكعبي وسامي الحسني وعلي الرشيدي.
واحتل النهضة، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العماني الممتاز برصيد 53 نقطة، خلف السيب بفارق نقطتين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان