


هاجم فهد المطوع رئيس نادي الرائد، حكم مباراة فريقه أمام النصر، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.
وفاز النصر على ضيفه الرائد بنتيجة 4-1، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.
وقال المطوع في تصريحات لبرنامج الديوانية عبر القناة الرياضية السعودية "حكم مباراة اليوم من أسوء الحكام الذين مروا علينا هذا الموسم".
وتابع "البيان النصراوي الذي أصدره أثر على لجنة الحكام، وتم إسناد المباراة لحكم متواضع للغاية، لقد وقع في أخطاء بدائية، ليس من المعقول أن تحصل على 5 كروت صفراء، والنصر لا يحصل على أي بطاقة رغم تدخلاتهم العنيفة".
وأضاف "قدمنا مباراة كبيرة والنصر لم يلعب إلا أول 20 دقيقة، لم نوفق في الفرص السهلة التي سنحت لنا".
وأشار "المهاجم ماركو لم يوفق معنا حتى الآن، هدفه صحيح ولا يوجد هناك تسلل، أنا متأكد من ذلك".
وأتم "طموحنا هذا الموسم الحصول على مركز ضمن الخمسة الأوائل، سنحاول تصحيح الأخطاء خلال الجولات المقبلة".



