
إعلان
إعلان

KOOORA
13 أبريل 202512:04

حقق المصري البورسعيدي، فوزا ساحقا على حساب بتروجت، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب السويس الجديد، في الجولة الثانية لمرحلة التتويج بالدوري المصري.
وصالح المصري، جماهيره، بعد الخروج من ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على يد سيمبا التنزاني، بركلات الترجيح.
وتقدم السنغالي بابي بادجي لصالح المصري في الدقيقة (45+2)، ثم أحرز ميدو جابر، الهدف الثاني في الدقيقة 66.
وأحرز بادجي، الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68، قبل أن يكمل اللاعب السنغالي، الهاتريك في الدقيقة 82.
ورفع المصري رصيده بقيادة مدربه التونسي أنيس بوجلبان، إلى 34 نقطة في المركز الرابع.
فيما توقف رصيد بتروجت بقيادة مدربه سيد عيد، عند النقطة 25 في المركز الثامن.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان