
إعلان
إعلان

KOOORA
23 سبتمبر 202112:13

أسدل النادي المصري البورسعيدي الستار على أزمة لاعبه أحمد رفعت، بعدما شارك الأخير في مران اليوم الخميس بشكل طبيعي.
ووافق مسؤولو المصري على إنهاء أزمة تمرد اللاعب بشكل ودي بعد وساطة محمود عبد الحكيم لاعب المصري الأسبق الذي عقد جلسة مع اللاعب بالقاهرة وأقنعه بالعودة للتدريبات.
وغادر رفعت معسكر المصري في بورسعيد بدون إذن الجهاز الفني بقيادة التونسي معين الشعباني، وهو ما جعل مسؤولو النادي يهددون بتوقيع عقوبة قاسية ضده تصل إلى خصم 200 ألف جنيه من قيمة عقده.
وكان أحمد رفعت قد تلقى عرضاً من نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، ولكن إدارة المصري رفضت رحيله.
وحصل رفعت على وعود بتعديل عقده مع الفريق، ولكن ذلك لم يحدث وهو ما فجر غضب اللاعب وقرر التمرد والانقطاع عن المران.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان