
إعلان
إعلان

KOOORA
14 سبتمبر 202116:53

جدد المصري البورسعيدي، عقود 3 لاعبين، وهم حارس المرمى أحمد مسعود وعمرو موسى قائد الفريق، وفريد شوقي.
وأعلن المصري عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، أن عمرو موسى وفريد شوقي وأحمد مسعود، وقعوا عقودهم الجديدة التي تستمر لمدة 4 مواسم، حتى صيف 2025، في إطار خطوات النادي للحفاظ على نجومه.
وكان المصري قد أبرم 8 صفقات جديدة بضم التونسي إلياس الجلاصي والفلسطيني محمد بلح، ولاعب الوسط أسامة الجزار وثنائي بيراميدز أحمد الشيخ وعمرو مرعي، وثنائي الطلائع أحمد علاء وإسلام جمال، ومدافع الحمام إسلام المزين.
وأعلن المصري في وقت سابق، تعاقده مع التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي، لقيادة الفريق البورسعيدي في الموسم المقبل.
ويخوض المصري، منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التي انطلقت مؤخرًا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان