
إعلان
إعلان

أحمد وجيه
15 يونيو 202017:53

قال سمير حلبية رئيس النادي المصري إن عودة الدوري صعبة للغاية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف رئيس النادي المصري خلال تصريحات لبرنامج "زمالكاوي" على قناة الزمالك: "لو أرادت اللجنة الخماسية منح الأهلي لقب الدوري فلتفعل ولكن استئناف المسابقة هذا الموسم أمر غير منطقي".
وأكد حلبية أن هناك 14 نادياً من المشاركين في الدوري الممتاز يرفضون عودة المسابقة هذا الموسم مشيرا إلى أن الفرق تحتاج إلى 3 أشهر كفترة إعداد للوصول للياقة المباريات.
وتابع: "البعض تناسى أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لديها منافسات في البطولات الأفريقية وهذا سيزيد من ضغط المباريات حال إصرار اللجنة الخماسية على استئناف الدوري".
وأتم: "وزير الرياضة أكد على عودة النشاط الرياضي ولكنه لم يقل عودة الدوري الممتاز".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان