
إعلان
إعلان

بدر الدين بخيت
18 يناير 202310:27

أعلن نادي المريخ السوداني، بشكل مفاجئ اليوم الأربعاء، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب المثير للجدل بكري المدينة، دون أن يشرح الأسباب.
وقال النادي السوداني الأحمر على صفحته بفيسبوك اليوم الأربعاء، أنه قدم خطاب شكر للاعب بكري المدينة، ما يعني انتهاء علاقة الطرفين.
وجاء إنهاء علاقة بكري المدينة التعاقدية مع المريخ، بعد فترة من التوتر في العلاقة بين اللاعب والنادي، حيث توقف بكري المدينة فجأة عن تدريبات الفريق في نوفمبر/تشرين ثان 2022، لمطالبته بمبلغ 40 ألف دولار قال إنها متبقية من آخر عقد وقعه مع النادي.
يذكر أن نادي المريخ كان قد جدد عقد بكري المدينة على يد رئيس النادي آدم سوداكال في الميركاتو الشتوي 2021 ولمدة سنتين، وكان العقد سينتهي بنهاية العام الجاري 2023.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان