
إعلان
إعلان

بدر بخيت
18 يناير 202317:35

واصل نادي المريخ السوداني جهوده خلال الميركاتو الشتوي، الذي انطلق الإثنين الماضي، لتدعيم الفريق قبل دوري الأبطال، حيث استقبل، الأربعاء، لاعبًا برازيليًا جديدًا، يجيد اللعب في الدفاع وخط الوسط.
ويتعلق الأمر بلاعب الوسط المدافع البرازيلي سيرجيو رافائيل، والذي كان في استقباله نائب المدير الرياضي، وعضو مجلس إدارة نادي المريخ منير نبيل، وقد حضر اللاعب رفقة وكيله إلى مقر النادي.
وقال المريخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن اللاعب سيرجيو رافائيل، سيخضع لفحص طبي صباح الخميس، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.
وكان قد استقبل فجر الأربعاء صانع الألعاب البرازيلي الأيسر ماتيوس كوتيلو، وأجرى له الفحص الطبي بنجاح، ويتوقع أن يوقع معه المريخ عقد الخميس.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان