
إعلان
إعلان

بدر الدين بخيت
29 سبتمبر 202211:59

جدد نادي المريخ السوداني اليوم الخميس عقد اثنين من لاعبيه، بعدما مدد عقد نجم الفريق أحمد حامد التش أمس الأربعاء لمدة موسمين.
الثنائي الذي تم تجديد عقده اليوم الخميس، هما قائد الفريق ومهاجمه رمضان عجب، وصانع الألعاب الدولي محمد هاشم التكت، وقد وقع كل منهما على عقد يمتد لسنتين.
وقد تكفل بالمقابل المالي لعقدي رمضان عجب والتكت، أقطاب ورعاة لنادي المريخ، في ظل الوضع الإداري المعقد بالنادي الأحمر السوداني.
وما يزال لاعب الفريق عمار طيفور في مرحلة التفاوض من أجل تجديد عقده أيضا، حيث اجتمعت به لجنة مكلفة من رعاة النادي لإقناعه.
ويسعى نادي المريخ لتأمين بقاء نجومه، استعدادا لخوض المنافسات القارية، خاصة أنه يستعد لمواجهة فريق الأهلي طرابلس الليبي في دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان