
إعلان
إعلان

KOOORA
30 أغسطس 202105:21

بات من المؤكد استمرار فهد المولد، جناح وقائد اتحاد جدة، في صفوف العميد رغم طلبه الرحيل، بعد خسارة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد الرجاء المغربي.
ويتواجد المولد حاليا مع منتخب السعودية، في المعسكر المقام بالرياض، استعدادا لمباراتي فيتنام وعمان في التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لمونديال 2022.
ويتزامن ذلك مع قرب انتهاء فترة تسجيل المحترفين الصيفية، غدا الثلاثاء، في الوقت الذي تحظر فيه لوائح اتحاد كرة القدم السعودي، التفاوض مع أي لاعب أثناء تواجده في معسكرات المنتخبات السعودية.
وكان حامد البلوي، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد أكد صراحة أمس في حديث إذاعي، أن فهد المولد هو أهم عناصر القوام الأساسي للفريق وابن النادي، ولا توجد نية للاستغناء عنه أبدا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان