
إعلان
إعلان

KOOORA
29 يناير 202013:37

أعلن بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عودة المهاجم الكوري الجنوبي جيونج وو يونج، لمقر النادي البافاري من جديد، ولكن كمعار من فرايبورج.
وكشف الموقع الرسمي لبايرن، أن فترة بقاء جيونج ستستمر إلى الصيف المقبل، وسيكون مع الفريق الرديف والذي سبق أن لعب معه 29 مباراة بين عامي 2018 و2019، مسجلًا 13 هدفاً، قبل أن ينتقل نهائياً إلى فرايبورج.
عدم خوضه العديد من المباريات مع فرايبورج، لم يمنع جيونج ( 20 عاما) من التألق دولياً، حيث ساعد منتخب بلاده في الأسبوع الماضي للفوز بلقب كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند، ليحجز المنتخب الكوري الجنوبي مقعده في دورة أولمبياد طوكيو 2020.
يذكر أن رديف بايرن ميونخ يخوض منافسات الدوري الألماني للدرجة الثالثة، حيث يحتل حاليًا المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان