
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
25 سبتمبر 202007:01

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء مع النيجيري رحيم أولابي لتمثيل الفريق ضمن منافسات الموسم المقبل.
وقال مصدر من نادي الكهرباء لكووورة إن الإدارة قررت التعاقد مع أولابي بدلا من العاجي أبو بكر كونيه، بعدما تغيرت قناعة المدير الفني.
وتابع: "القائمة لا تتحمل أكثر من 4 محترفين والجهاز الفني سبق أن أعلن التعاقد مع هذا العدد، وبالتالي بات لزاما على الكهرباء التضحية بمحترف جديد قبل ضم أولابي".
وأوضح أن المدرب عباس عطية قرر إنهاء عقد العاجي أبو بكر كونيه، لقناعته التامة بأولابي الذي مثل فريق الصناعات الكهربائية في الموسم الماضي.
يشار إلى أن رحيم أولابي يعد من أكثر اللاعبين المحترفين اسقرارا في الدوري العراقي حيث يعد موسمه الثامن على التوالي مع الأندية العراقية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان