
إعلان
إعلان

KOOORA
12 سبتمبر 202012:08

نجح نادي الشباب الكويتي، اليوم السبت، بقيادة جابر الزنكي عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة، في التعاقد مع مشاري الكندري، للدفاع عن ألوان الفريق.
وجاء التعاقد مع الكندري، الذي يجيد في مركزي الجناح وتحت المهاجم، بعد موافقة العربي للاعب على الخروج معارا لموسم واحد.
وسبق للكندري أن خرج معارا للفحيحيل قبل موسمين، ونجح في لفت الأنظار خلال مشاركته معهم ليعود بعدها للعربي.
وتراهن إدارة الكرة في الشباب على الكندري، لتعويض أحمد الزنكي الذي انتقل للكويت بالانتقالات الشتوية الماضية.
يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى في إدارة الشباب للحصول على موافقة العربي لتمديد إعارة أحمد يونس.
ويعد الكندري ثالث المنضمين حديثا لأبناء الأحمدي، إلى جانب محمد الموسوي القادمين من الساحل، وناصر الوهيب لاعب كاظمة السابق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان