إعلان
إعلان
main-background

القادسية يواجه الكويت بأزمة الوسط

سامح فريد
20 مايو 201120:00
koo_mohammed ebraheem
يبحث المدير الفنى للقادسية الكويتي محمد إبراهيم فى الوقت الراهن عن حل لأزمة خط وسط الفريق والتى تطارده قبل لقاء الكويت المقبل ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقرر لها في 25 من الشهر الجارى.

وتتشكل أزمة إبراهيم فى غياب جميع لاعبي الوسط في الفريق ، فطلال العامر وفهد الأنصارى محورى الإرتكاز الأساسيين بداعى الإيقاف، كما أن الصاعدان عمر بوحمد وزميله عادل ضاحي أيضا خارج حسابات المدير الفني بسبب الإصابة أيضاً، فى الوقت الذى لم يتحدد فيه بعد موقف السوري جهاد الحسين والذى لم يشارك فى تدريب جماعي واحد حتى الوقت الراهن ويحاول الجهاز الطبي بشتى الطرق تجهيزه للمباراة، فى الوقت نفسه لم يسترد عبد العزيز المشعان كامل لياقته حتى الأن خاصة وانه عائد من الإصابة منذ وقت قريب

ومن المحتمل أن يبحث إبراهيم عن حلول آخرى تكتيكيه لحل هذه المعضلة أمام الكويت .













إعلان
إعلان
إعلان
إعلان