
إعلان
إعلان

KOOORA
14 أكتوبر 202306:28

أعلنت إدارة نادي الفيصلي الأردني، اليوم السبت، تعاقدها رسميًا مع جهاز فني جديد، خلفًا للتونسي غازي الغرايري.
وضم الجهاز الفني الجديد للفيصلي أحمد هايل مديرًا فنيًا، ومؤيد أبو كشك مدربًا عامًا، بالإضافة إلى عامر شفيع مدربًا لحراس المرمى.
ووقع أعضاء الجهاز الفني والتدريبي على عقودهم التدريبية بمقر نادي الفيصلي، وبحضور رئيسه المهندس نضال الحديد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ويسعى الجهاز الفني إلى استثمار الوقت للوقوف على قدرات فريق كرة القدم وتصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات.
وكان فريق الفيصلي قد تعرض لخسارتين متتاليين في مشاركته التاريخية الأولى بدوري أبطال آسيا أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 1-0، وتعرض للخسارة في آخر مباراة له في الدوري أمام منافسه التقليدي الوحدات 2-3.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان