
إعلان
إعلان

KOOORA
14 أكتوبر 202306:28

أعلنت إدارة نادي الفيصلي الأردني، اليوم السبت، تعاقدها رسميًا مع جهاز فني جديد، خلفًا للتونسي غازي الغرايري.
وضم الجهاز الفني الجديد للفيصلي أحمد هايل مديرًا فنيًا، ومؤيد أبو كشك مدربًا عامًا، بالإضافة إلى عامر شفيع مدربًا لحراس المرمى.
ووقع أعضاء الجهاز الفني والتدريبي على عقودهم التدريبية بمقر نادي الفيصلي، وبحضور رئيسه المهندس نضال الحديد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ويسعى الجهاز الفني إلى استثمار الوقت للوقوف على قدرات فريق كرة القدم وتصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات.
وكان فريق الفيصلي قد تعرض لخسارتين متتاليين في مشاركته التاريخية الأولى بدوري أبطال آسيا أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 1-0، وتعرض للخسارة في آخر مباراة له في الدوري أمام منافسه التقليدي الوحدات 2-3.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان