
الفتح يعير الحجي لنادي الرياض
زهير الغزال
18 يناير 201503:34


وافقت إدارة نادي الفتح السعودي على إعارة لاعب خط الوسط حسن الحجي لنادي الرياض حتى نهاية الموسم ، وذلك بعد أن أعطى المدير الفني للفريق ناصيف البياوي الضوء الاخضر للادارة الفتحاوية في اعارة اللاعب لعدم حاجته لجهود اللاعب و لوفرة اللاعبين في نفس المركز.
يذكر بأن الحجي تدرج من الفئات السنية بنادي الفتح و انتقل في الموسم الماضي لنادي الخليج وساهم بشكل كبير في صعوده لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين



