إعلان
إعلان
main-background

الفتح يعير الحجي لنادي الرياض

زهير الغزال
18 يناير 201503:34
ha

وافقت إدارة نادي الفتح السعودي على إعارة لاعب خط الوسط حسن الحجي لنادي الرياض حتى نهاية الموسم ، وذلك بعد أن أعطى المدير الفني للفريق ناصيف البياوي الضوء الاخضر للادارة الفتحاوية في اعارة اللاعب لعدم حاجته لجهود اللاعب و لوفرة اللاعبين في نفس المركز.

يذكر بأن الحجي تدرج من الفئات السنية بنادي الفتح و انتقل في الموسم الماضي لنادي الخليج وساهم بشكل كبير في صعوده لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان