
الفتح يخسر من النجم الساحلي وديا
KOOORA
31 يوليو 201515:30


خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي من نظيره التونسي النجم الساحلي بهدفين دون رد وديا مساء اليوم الجمعة .
و انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي بعد محاولات من كليهما لزيارة الشباك تكللت جميعها بالفشل .
و في الشوط الثاني تمكن الفريق التونسي من تسجيل الهدف الاول عبر يوسف المويهبي في الدقيقة 60 .
و في الدقيقة 75 سجل ايمن بن عمر الهدف الثاني لوصيف بطل الدوري التونسي لتنتهي المباراة على وقع هذا الهدف .
و في لقاء ودي ايضا مُني فريق نجران السعودي بخسارة من نادي كوراناك التركي بثنائية دون رد .
و تعادل نادي التعاون مع نادي نيس الهولندي بدون اهداف في لقاء ودي تحضيري للموسم الجديد .



