إعلان
إعلان
main-background

الفتح يخسر من النجم الساحلي وديا

KOOORA
31 يوليو 201515:30
20

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي من نظيره التونسي النجم الساحلي بهدفين دون رد وديا مساء اليوم الجمعة .

و انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي بعد محاولات من كليهما لزيارة الشباك تكللت جميعها بالفشل .

و في الشوط الثاني تمكن الفريق التونسي من تسجيل الهدف الاول عبر يوسف المويهبي في الدقيقة 60 .

و في الدقيقة 75 سجل ايمن بن عمر الهدف الثاني لوصيف بطل الدوري التونسي لتنتهي المباراة على وقع هذا الهدف .

و في لقاء ودي ايضا مُني فريق نجران السعودي بخسارة من نادي كوراناك التركي بثنائية دون رد .

و تعادل نادي التعاون مع نادي نيس الهولندي بدون اهداف في لقاء ودي تحضيري للموسم الجديد .

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان