
إعلان
إعلان

KOOORA
09 أغسطس 201502:42

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح اليوم الأحد إلى محافظة الأحساء قادمة من مطار قرطاج بالعاصمة التونسية "تونس" ومن ثم إلى مطار حمد الدولي بالدوحة ووصولا إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومن ثم برا إلى الأحساء بعد أن أختتم الفريق معسكره الخارجي الذي أقيم في جمهورية تونس ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق إستعدادا للموسم الرياضي المقبل.
هذا و قد منح الجهازين الإداري والفني للفريق اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب نادي الفتح الرئيسي تأهبا لأولى مواجهاته في الموسم الرياضي الجديد والتي يستضيف فيها فريق النهضة ضمن مباريات دور ال32 من كأس ولي العهد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان