عادت إلى السعودية بعثة فريق كرة القدم بنادي الفتح اليوم الثلاثاء
عادت إلى السعودية بعثة فريق كرة القدم بنادي الفتح اليوم الثلاثاء بعد ان اختتمت المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي الذي أقيم في تركيا استعداداً للموسم الرياضي المقبل.
ووصلت البعثة عن طريق مطار الدوحة الدولي بالعاصمة القطرية وواصلت رحلتها إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.
ومنح مدرب الفريق ماكيدا لاعبي الفريق راحة عن التدريبات لمدة يومين على أن تبدأ المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي مساء بعد غد الخميس على ملعب نادي الفتح الرئيسي.
يذكر أن فريق الفتح خاض خلال معسكره الخارجي في تركيا عدة لقاءات ودية مع أندية أكاديمية انتر الإفريقية وموردوفيا الروسي الى جانب برامج حصص تدريبية مكثفة صباحية ومسائية بهدف رفع الجرعات اللياقية والجاهزية للاعبي الفريق.