أعلنت إدارة نادي الفتح السعودي رسمياً التجديد مع لاعب خط دفاع الفريق الأول عبد العزيز أبو شقراء لمدة موسم واحد ، يبدأ من الموسم المقبل، وذلك قبل انتهاء عقده الاحترافي مع النادي بشهر واحد.
وتم التجديد مع أبوشقراء عطفاً على المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق على مدار الثلاث مواسم الماضية بالإضافة لخبرته الميدانية .
من جانبه أعرب أبوشقراء عن سعادته بالتجديد لمصلحة الفتح، و قال: "الفتح بيتي و بقائي فيه يشكل سعادة كبيرة لي كوني سأبقى مع منظومة العمل الناجحة لذا لم نحتج لمزيد من الوقت من أجل أن نتفق على التجديد ".