
إعلان
إعلان

KOOORA
05 نوفمبر 202005:17

فاز لاعب فريق الشباب السعودي خالد الغامدي، بالتصويت الجماهيري لجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وذلك بعد تألقه في أول مباراتين مع الفريق بالدوري المحلي.
وتفوق الغامدي على منافسيه الأرجنتيني إيفر بانيجا، والسنغالي ألفريد ندياي بالتصويت الذي أجري على حساب نادي الشباب في "سناب شات".
وسلم عبد الله الراجحي رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية للفريق "هاف مليون" جائزة "ليث الشهر" للاعب خالد الغامدي بالإضافة إلى مكافأة مالية.
بدوره، قدم اللاعب خالد الغامدي شكره الكبير لكافة جماهير الشباب على اختياره لهذه الجائزة.
وأكد اللاعب سعادة البالغة منذ ارتدائه قميص الشباب وأنه يعيش فترة جميلة في ظل الأجواء الصحية التي ينعم بها النادي، التي تساعد اللاعبين على البروز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان