
إعلان
إعلان

dpa
27 أبريل 202204:17

أعلنت رابطة الدوري الأوكراني، مساء الثلاثاء، إلغاء فعاليات الموسم الحالي من الدوري في أعقاب الغزو العسكري الروسي للبلاد.
ووافقت الأندية الـ16 المنافسة بالدوري الأوكراني الممتاز على هذا القرار.
وعندما تدخلت روسيا عسكريا في أوكرانيا يوم 24 فبراير/ شباط الماضي، جرى تعليق مسابقة الدوري الممتاز وكان حينها يتصدر شاختار دونيتسك جدول الترتيب برصيد 47 نقطة من 18 مباراة.
وكان دينامو كييف يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وكانت فترة العطلات الدولية على وشك الانتهاء، لكن المسابقة لم تستأنف مرة أخرى.
تجدر الإشارة إلى أن فريقا شاختار وزوريا لوهانسك لم يتدربا على ملعبيهما منذ عدة سنوات، حيث ينتمي الناديان إلى شرق أوكرانيا التي تشهد صراعا مع الانفصاليين الموالين لروسيا منذ عام 2014.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. رونالدو يقتل شبحه ويعود للمونديال بـ7 أرقام تاريخية
15:2223 يونيو 2026

صدام رونالدو وميسي يقترب.. ماذا ينتظر البرتغال في إقصائيات المونديال؟
16:3223 يونيو 2026

حكم مباراة السعودية والرأس الأخضر.. ضرب هالاند وتوج يامال وأشعل فتنة الدوسري والعقيدي
11:5823 يونيو 2026

نيمار بين الشكوك والآمال.. نجم شبه معتزل أم مُنقذ البرازيل؟
09:5523 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان