إعلان
إعلان
main-background

الغاء الدورة الرباعية بالكويت

KOOORA
15 فبراير 201219:00
al kuwait sc
اكد مدير الفريق الاول بنادي الكويت الكويتي عادل عقلة بانه قد تم الغاء الدورة الرباعية التي كان من المقر اقامتها في الكويت بالثاني والعشرين من الشهر الجاري.
واكد عقلة بان سبب الالغاء ياتي لعدم قدرة الشركة الراعية للبطولة على اقناع بعض الفرق في الحضور ، وهو ما ادى الى صرف الجهاز الفني في العميد النظر عن البطولة والاكتفاء بالاستعدادت الداخلية مع محاولة اقامة بعض المباريات الودية قبل .السفر الى معسكر الفريق الخارجي

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان