
إعلان
إعلان

KOOORA
22 مارس 202412:58

شارك التوجولي لابا كودجو، مهاجم العين، في تدريبات فريقه بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بني ياس، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.
وتعرض لابا كودجو للإصابة في الدقيقة 17 من عمر مباراة العين وبني ياس في 25 فبراير/شباط الماضي، والتي انتهت بفوز الأول 1-0، وسجله جوسنا لوليندو.
وتسببت الإصابة في غياب لابا كودجو، عن مباريات العين منذ هذا اليوم، وكانت أبرز غياباته أمام النصر السعودي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وتأهل من خلالهما العين إلى الدور قبل النهائي.
وتمثل عودة لابا كودجو، إضافة مهمة للعين الذي يستعد لخوض سلسلة من المباريات المهمة في جميع المسابقات المحلية، إلى جانب مواجهة الهلال السعودي في قبل نهائي البطولة القارية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان