
إعلان
إعلان

KOOORA
26 سبتمبر 202114:07

أكد عبدالله العجمي، لاعب الحد، أن فريقه حقق الأهم في لقاء سترة وخرج فائزاً (2/1)، وأعلن تأهله إلى ربع نهائي كأس ملك البحرين.
وقال في تصريحات لكووورة: "مباريات الكؤوس الأهم فيها النتيجة الإيجابية، لكن علينا ألا نترك الجانب الفني، يجب علينا تقديم مستويات أفضل، لاعبونا يمتلكون إمكانيات عالية ولديهم القدرات الكبيرة".
وأضاف "طبقنا تعليمات المدرب بشكل جيد، ولدينا مباريات قوية تنتظرنا أهمها أمام الخالدية في ربع النهائي، سوف نستعد وسندخل المباراة بهدف تحقيق الانتصار".
وتابع "الفوز حافز كبير للفريق في تحقيق الانتصارات في الدوري، ونعد جماهيرنا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتائج الإيجابية".
وأوضح أن الحضور الجماهيري يعطي اللاعبين دفعة عالية، متمنياً من جماهير النادي أن تحضر وتؤازر الفريق في اللقاءات المقبلة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان