إعلان
إعلان
main-background

العامري الضحية السادسة في الدوري المغربي

منعم بلمقدم
12 ديسمبر 201707:00
عزيز العامري

دخل عزيز العامري، المدير الفني السابق للجيش الملكي، دوامة المدربين الذين خسروا مناصبهم في الدوري المغربي للمحترفين بعد مرور 11 جولة من المسابقة.

وجاء قرار إقالة العامري، بعد اجتماع لمسؤولي نادي الجيش الملكي، والذين قرروا الانفصال مع المدرب بسبب النتائج المتدنية للفريق هذا الموسم، وكان آخرها هزيمته بثلاثية على ملعبه أمام نهضة بركان.

وفتح كوووورة في وقت سابق، ملف إطاحة الأندية المغربية بمدربيها في مراحل مبكرة من الموسم الجاري.

وبإقالة عزيز العامري، يرتفع عدد المدربين اللذين تعرضوا للإقالة في الدوري المغربي هذا الموسم، إلى 6 مديرين فنيين، بواقع 4 محليين واثنين أجنبيين، هما الجزائري عبد الحق بن شيخة، ومواطنه عز الدين آيت جودي.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان