
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
13 أبريل 201906:42

فرضت إدارة نادي الطلبة غرامة مالية على لاعب الفريق أحمد محمد نتيجة اعتراضاته المتكررة على قرارات حكم مباراة الحدود.
وقال مدير فريق الطلبة حيدر عبد الرزاق في تصريحات خاصة لـ"كووورة" إن الإدارة قررت فرض عقوبة مالية على أحمد محمد نتيجة سوء سلوكه من خلال الاعتراضات المتكررة على حكم مباراة الحدود في الجولة الثانية والعشرين من الدوري.
وأضاف: "الإدارة ترفض السلوكيات غير الرياضية من أي لاعب والعقوبة الغرض منها إنهاء تلك السلوكيات".
وتابع: "أحمد محمد من اللاعبين الذين يملكون خبرة وعليه أن يتعامل بهدوء أكثر في المباريات المقبلة وعدم تكرار الاعتراضات غير المبررة على قرارات الحكم".
يشار إلى أن الطلبة والحدود تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما في الجولة الثانية والعشرين من الدوري علمًا بأن هدف الحدود جاء في الوقت بدلا من الضائع.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان