
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
28 مارس 202305:53

أعرب إسماعيل الصيباري، نجم الأولمبي المغربي، عن أمله في تمثيل منتخب أسود الأطلس الأول.
وقال محترف آيندهوفن الهولندي، في تصريح لكووورة: "كل مرة أحضر فيها للمغرب يراودني شعور خاص بالانتماء القوي للبلد وخدمته".
وأضاف: "أنا جاهز لأي دور يطلبه المدرب مني، سعيد بطبيعة الحال بالانتصار والهدفين (في ودية أوزبكستان)،وبكل ما قدمت خلال المباريات الأخيرة مع هذه المجموعة التي تتحسن كثيرا".
وزاد: "أتمنى أن تحظى في النهائيات التي ستقام بالمغرب بدعم أقوى من الجمهور المغربي، شغوف جدا باللعب أمام جماهير قياسية ونعدهم أننا سنقاتل كي نتأهل للأولمبياد".
وختم: "حلمي الكبير كان وما زال اللعب لمنتخب الأسود، وانتظار التفاتة المدرب وليد الركراكي، لكني حاليا في مهمة خاصة وهي مساعدة الأولمبي لبلوغ أهدافه".


إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان