
إعلان
إعلان

KOOORA
28 ديسمبر 202316:27

أعلن نادي الصقور الليبي، اليوم الخميس، التخلي عن جهود الثنائي محمود بلايلي ومحمد المندلسي.
وقال الصقور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل فيس بوك "جرى الاستغناء عن الثنائي محمود بلايلي ومحمد المندلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية".
ويأتي قرار الصقور بعد أيام قليلة من التعاقد مع المدير الفني عبد الحفيظ أربيش، بعد رحيل المصري أحمد عبد المنعم كشري.
ورحل كشري عن صفوف الصقور بسبب تراجع نتائج الفريق، الذي لم يعرف طريق الفوز في 7 جولات بالدوري الليبي الممتاز.
ويمر الصقور بفترة حرجة، حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى لبطولة الدوري الليبي برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات و4 هزائم.
ويستعد الصقور لمواجهة الأهلي بنغازي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الليبي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان