إعلان
إعلان
main-background

الشيبي وبلمعلم يعززان صفوف الجيش الملكي

منعم بلمقدم
26 يوليو 201816:40
إسماعيل بلمعلم

عزز نادي الجيش الملكي، اليوم الخميس، صفوفه بضم إسماعيل بلمعلم ومحمد الشيبي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقتين.

وأمضى بلمعلم، عقدًا مع الفريق العسكري لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الرجاء البيضاوي.

كما وقع الشيبي، على عقود انتقاله للجيش الملكي، لمدة 3 مواسم، بعدما خاض عدة تجارب مع الرجاء وشباب أطلس خنيفرة والنادي القنيطري.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان