
إعلان
إعلان

KOOORA
15 مايو 202413:25

أعلن نادي الشمال القطري تجديد عقد الإيراني أوميد إبراهيم لموسم إضافي، ليستمر حتى عام 2025.
وكان نادي الشمال تعاقد مع أوميد إبراهيم في شهر يونيو/حزيران من العام الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي.
وقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق، ويعد أحد أبرز العناصر الرئيسية التي اعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب بويا أسباجي في غالبية مبارياته.
ويمتلك أوميد خبرات كبيرة على مستوى الدوري القطري، إذ سبق أن لعب عدة مواسم بنادي الوكرة وقدم مستويات مميزة، قبل أن ينتقل لصفوف الشمال.
وأنهى الشمال الدوري هذا الموسم في المركز التاسع برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن قطر صاحب المركز الثامن، بعدما قدم الفريق عروضا ونتائج جيدة مع المدرب السويدي بويا أسباجي الذي تم تجديد عقده لاحقا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان