
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
12 يناير 202104:44

بدأت إدارة نادي الشرطة المفاوضات مع وكلاء ثلاثة لاعبين لاختيار 2 منهم في فترة الانتقالات الشتوية.
وقال مصدر مقرب من إدارة النادي في تصريحات خاصة لكووورة إن الإدارة بدأت التفاوض مع ثلاثة لاعبين لاختيار 2 منهم، وأحدهم من البرازيل ولاعب آخر سوداني والثالث أوزبكي، والثلاثي يلعب في الهجوم.
وبين أن الجهاز الفني طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجمين بعد أن كشفت المباريات الماضية وجود عقم تهديفي ما دفع المدرب إليتش للبحث عن لاعبين محترفين يعززون خط المقدمة.
وأشار إلى أن المفاوضات بدأت بشكل رسمي مع اللاعبين وهناك جدية في حسم صفقتين من أجل الالتحاق بالفريق بوقت مبكر لينسجما جيدا وتتم إضافتهما رسميا مع فتح باب الانتقالات بالفترة الشتوية.
يذكر أن الشرطة يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة .
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان