
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
28 يوليو 202006:09

فتحت إدارة نادي الشرطة قنوات الاتصال مع لاعبين محترفين من أجل ضمهما للفريق قبل منافسات الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من الإدارة في تصريحات خاصة لكووورة: "النادي فتح قنوات الاتصال مع لاعبين أحدهما كولومبي الجنسية وآخر نيجيري، ويلعبان في مركز الهجوم حيث يسعى مدرب الفريق عبد الغني شهد لتعزيز الخط الأمامي بمهاجم محترف".
وبين: "النادي أكمل بنسبة 90 % تعاقداته مع اللاعبين المحليين ويركز الآن على حسم صفقاته مع الأجانب من أجل البدء الفعلي في عملية الإعداد كون الفريق سيشارك في دوري ابطال آسيا".
وأشار إلى أن الفريق أجرى فحوصات خاصة بكوفيد (19) جاءت سلبية ولا توجد أي إصابة، ومن المؤمل أن يدخل في معسكر داخلي بعد عيد الأضحى المبارك.
يذكر أن الشرطة فسخ تعاقده مع جميع محترفيه الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان