
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
26 سبتمبر 202007:19

دخلت إدارة نادي الشرطة في مفاوضات مع أربعة لاعبين محترفين جدد، من أجل ضمهم للفريق قبل انطلاق منافسات الدوري العراقي.
وقال مصدر من إدارة نادي الشرطة في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "الجهاز الفني أبدى قناعة تامة بمهاجم مصر المقاصة النيجيري إيدو موسيس وبدأت الإدارة تحركاتها لحسم الصفقة بالإضافة إلى لاعب إكوادوري سبق له اللعب في الدوري القطري".
وأضاف: "خيارات الجهاز الفني ذهبت أيضًا باتجاه التعاقد مع مدافع آسيوي لم نحدد هويته إلى الآن بالإضافة إلى مهاجم آخر".
وأشار إلى أن الشرطة عاد إلى العاصمة بغداد بعد خروجه من دوري أبطال آسيا، وسيباشر اليوم مرانه الأول على أن يلتحق مدرب اللياقة الإسباني جونزالو رودريجز بالفريق حال تماثله للشفاء من فيروس كورونا.
يشار إلى أن الشرطة خاض دوري أبطال آسيا وخرج من دور المجموعات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان