إعلان
إعلان
main-background

الشباب يواجه الفيصلي وديًا

نواف أحمد
11 نوفمبر 201608:03
2016-11-03-05615960_epaEPA

قررت إدارة نادي الشباب خلال فترة التوقف الحالية، إقامة مباراة ودية أمام فريق الفيصلي مساء الغد.

تأتي هذه المباراة ضمن معسكر الفريق الحالي، بسبب أيام الفيفا، حيث يخوض المنتخب السعودي الأول مباراة هامة أمام منتخب اليابان يوم الثلاثاء القادم، قد تحدد بشكل كبير ملامح تأهل الأخضر.

وواصل فريق الفيصلي تدريباته مع مساعد المدرب المغربي فهد الورقة، حيث ركز على التدريبات اللياقية والتكتيكية مع إجراء مناورة على كامل الملعب.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان