إعلان
إعلان
main-background

الشباب يهزم الفيصلي وديًا

KOOORA
30 أغسطس 201714:21
فريق الشباب

فاز الشباب على نظيره الفيصلي بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم.

وسجل المهاجم الشاب، خالد كعبي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79، بعد أن شارك أساسيًا إلى جانب الوافد الجديد، البرازيلي جوناتاس بيلوسو.

ولم يتواجد الثنائي سامي الجابر، المدير الفني للفريق، والمهاجم الجزائري، محمد بن يطو، في المباراة، نظرًا لتوجههما إلى مكة، من أجل أداء مناسك الحج.

من جهة ثانية، انضم إلى إدارة نادي الشباب، بدر الجبر كعضو مجلس إدارة، وأحمد العقيل في منصب الأمين العام، بدلًا من المستقيل مزيد السبيعي.

يذكر أن الشباب جمع 3 نقاط من أول جولتين في دوري جميل، عبر الخسارة أمام أحد 2-1، والفوز على القادسية 4-1.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان