
الشباب يتعادل مع الخليج وديًا
KOOORA
01 أبريل 201717:50

EPAتعادل الشباب بدون أهداف، مع الخليج، في اللقاء الودي، الذي جمعهما، مساء اليوم السبت، على إستاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن البرنامج الإعدادي للفريق، خلال فترة التوقف.
وعقب نهاية المباراة، منح المدير الفني للفريق سامي الجابر، اللاعبين راحة، غدًا الأحد، وسيعاود الفريق تدريباته الإثنين المقبل.
من جهة أخرى، رفع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله القريني، باسمه ونيابة عن منسوبي النادي خالص التهاني والتبريكات للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالمًا معافى من رحلته العلاجية في الخارج، التي تكللت بالنجاح.
وأكد أن عودة الأمير خالد بن سلطان، بمثابة البشرى السارة لكل الشبابيين.



