إعلان
إعلان
main-background

الشباب السعودي يواجه التعاون ودياً غداً

KOOORA
11 نوفمبر 201319:00
00000123
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره التعاون ودياً يوم غد الخميس المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
وفي شأن آخر تلقت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطابا رسمياً من الإتحاد السعودي لكرة القدم أوضح من خلاله تأجيل لقاء الفريق الأولمبي أمام الأهلي بكأس الأمير فيصل  والمقرر إقامته يوم غد الأربعاء لتقام  يوم الأحد  15 ديسمبر المقبل وذلك نظراً لإقامة معسكر إعدادي للمنتخب السعودي الأولمبي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بدولة قطر.
كما تلقت إدارة كرة القدم خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل لقاء الفريق الأولمبي أمام الاتفاق ضمن مباريات الجولة العاشرة والمقرر إقامتها يوم الأحد   17 نوفمبر الجاري  وقد تم تأجيل اللقاء ليقام  الخميس 19 ديسمبر المقبل .
من جهة أخرى كرم رئيس نادي الشباب  خالد البلطان لاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم ، وذلك بعد تحقيقهم بطولة كأس الإتحاد السعودي   لهذا الموسم.وقد سلم رئيس النادي اللاعبين مكافأة البطولة،وذلك حسب لائحة المكافآت الداخلية للنادي .  
 وأشاد الرئيس الشبابي  بالإنجاز الذي حققه الفريق، وأثنى على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وظهورهم بالمظهر المشرف خلال البطولة ، وإصرارهم على نيل لقبها.مطالباً اللاعبين بمواصلة السير على طريق البطولات،وبذل مزيداً من الجهد في بطولة الدوري الممتاز، وأن يقدموا مستوى مميز يشرف النادي.
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان