إعلان
إعلان
main-background

السويكت ونجوم النصر: عودة مستحقة للعالمي

KOOORA
24 ديسمبر 201913:26
السويكت

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت، ونجمي الفريق السابقين ماجد عبد الله وفهد الهريفي، بكتيبة روي فيتوريا عقب العودة المميزة أمام ضمك اليوم في كأس الملك.

وكان النصر متأخرا بهدفين أمام مضيفه ضمك اليوم، قبل أن ينتفض لاعبو فيتوريا، للرد بأربعة أهداف، حسموا بها تأهلهم لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال السويكت عبر تويتر: "الحمد لله، نتيجة مشرفة وعودة مستحقة للعالميين. أشكر جماهير (النصر) في المنطقة الجنوبية على الدعم الكبير، والقادم أجمل بإذن الله".

وكتب أسطورة النصر ماجد عبد الله: "أبارك لجماهير العالمي وللإدارة واللاعبين والطاقم الفني والإداري الفوز والتأهل لدور الثمانية في كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين".

أما النجم السابق للفريق فهد الهريفي، فعلق بكلمات عامية، فقال: "يا زينك يا النصر.. فوزك يجلب السعادة".

وواصل: "ألف مبروك الفوز، وعقبال السوبر. تخيلوا بس لو تقدمنا من البداية مع كثرة الفرص".

من جانبه، غرد عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، عبد العزيز بغلف على الريمونتادا النصراوية بقوله: "الله يسامحكم. ألف مبروك لحبيب قلبي العالمي ولجماهيره الغالية. لن نرضى بغير اللعب بجدية، وإنهاء مغامرات أي فريق من البداية. ليس في كل مرة  تسلم الجرّة".

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان