
إعلان
إعلان

ناصر خالد
28 أغسطس 201918:15

أجرت إدارة نادي السلام زغرتا، اتصالات مكثفة مع المدرب العراقي حيدر جبار، لتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
وعلم "كووورة" أن حيدر جبار متواجد حاليًا في تركيا، والقرار النهائي سيتخد خلال ساعات، لحسم ملف الجهاز الفني للفريق الشمالي، بعد فسخ العقد بالتراضي بين المدرب الأردني نهاد صوقار وإدارة النادي.
ومن جهة أخرى، أشارت مصادر لـ"كووورة" إلى أن مدرب الحراس السوري بشار بيازيد، قد يكون ضمن الجهاز الفني المقبل للسلام.
وخسر السلام زغرتا نهائي كأس التحدي من البرج بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، وتسعى إدارة النادي لتبديل أجانب الفريق رفقة الجهاز الفني.
يشار إلى أن جبار قد لعب بنادي السلام زغرتا في التسعينيات من القرن الماضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



