
إعلان
إعلان

زياد عبداللطيف
29 يونيو 202219:30

عبر جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي، عن أسفه بعد الخسارة أمام سريع وادي زم 2-0 في الجولة 29 للدوري المغربي، مساء اليوم الأربعاء.
وأكد السلامي في تصريح لكووورة "أعتذر لجمهور الفتح على هذه الخسارة، لقد كنا نخطط للانتصار من أجل مواصلة نتائجنا الجيدة".
واسترسل "كنا نتمنى أن نسجل الفوز في آخر مباراة لنا هذا الموسم على ملعبنا، وصراحة لم نتوقع الخسارة، لأننا كنا في أفضل حال".
وأضاف "سريع وادي زم استحق الفوز، لأنه كان بحاجة للنقاط وحقق مبتغاه، مع الأسف خانتنا مرة أخرى النجاعة الهجومية وأضعنا عدة فرص، لذلك علينا أن نعالج هذا الأمر".
وختم "لا ننسى أن الفتح في وضعية جيدة، مقارنة بالبداية والصعوبات التي وجدها، سنقيم الموسم الحالي، وسنتخذ عدة خطوات، علما بأن الفتح ما زال في سباق كأس العرش".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

