
إعلان
إعلان

KOOORA
09 مارس 202309:37

ودع المنتخب السعودي، منافسات كأس آسيا للشباب، من دور المجموعات، بعد خسارته 1-2 أمام اليابان، اليوم الخميس، في ختام الدور الأول.
وارتفع رصيد اليابان إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الأخضر عند 3 نقاط في المركز الثالث.
ثنائية اليابان حملت توقيع كوريو ماتسوكي في الدقيقتين 15 و78، في حين أحرز البديل يزيد جوشان، هدف الأخضر في الدقيقة 74.
وذهبت بطاقة التأهل الثانية إلى الصين، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، إثر التعادل 1-1 مع قيرغيزستان.
وتذيل منتخب قيرغيزستان، جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
وفي دور الثمانية، يواجه منتخب اليابان، خصمه الأردني، أما الصين ستواجه كوريا الجنوبية.
وتقام مباريات ربع نهائي كأس آسيا للشباب، يومي 11 و12 مارس/آذار الجاري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان