
إعلان
إعلان

KOOORA
09 مارس 202309:37

ودع المنتخب السعودي، منافسات كأس آسيا للشباب، من دور المجموعات، بعد خسارته 1-2 أمام اليابان، اليوم الخميس، في ختام الدور الأول.
وارتفع رصيد اليابان إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الأخضر عند 3 نقاط في المركز الثالث.
ثنائية اليابان حملت توقيع كوريو ماتسوكي في الدقيقتين 15 و78، في حين أحرز البديل يزيد جوشان، هدف الأخضر في الدقيقة 74.
وذهبت بطاقة التأهل الثانية إلى الصين، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، إثر التعادل 1-1 مع قيرغيزستان.
وتذيل منتخب قيرغيزستان، جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
وفي دور الثمانية، يواجه منتخب اليابان، خصمه الأردني، أما الصين ستواجه كوريا الجنوبية.
وتقام مباريات ربع نهائي كأس آسيا للشباب، يومي 11 و12 مارس/آذار الجاري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان